كود خصم هومز ار اس 10% Homes R Us (HR8)

هومز ار اس
افضل قيمة
اشتر الان
نسخ الكوبون

وفر أكثر واستخدم كوبون الخصم لتوفير اضافي على مشترياتك من هومز ار اس

كوبون خصم هومز ار اس 10% Homes R Us

كود خصم هومز ار اس 10% Homes R Us (HR8)

كود خصم هومز ار اس 10% Homes R Us يتيح لك التمتع بقيمة خصم على أي من مشترياتك عبر هومز آر اس، بل ويمنحك ذلك الخصم على العروض الحالية المتوفرة على المنتجات، وتعد تلك المنصة من أبرز المواقع التسويقية لأثاث المنزل، فتقدم مزيجًا من الاحتياجات الكلاسيكية الممزوجة بالاحتياجات العصرية، ونتناول كل العروض المتاحة بجانب كيفية استخدام كود الخصم عبر موقعنا كوبوناتي.

كود خصم هومز ار اس 10% Homes R Us

تعد هومز ار اس من أشهر العلامات التجارية الرائدة في الشرق الأوسط، حيث إنها تتيح متطلبات ربات المنزل والسيدات بشكل كبير، وتتفهم المعايير التي تجعلها مميزة في السوق المحلي والدولي كذلك، فمنذ إنشائها عام 2003 وهي قامت بتحويل رؤية المنازل وتمكنت من قلوب الناس.

فيمكنك من خلال موقعها الرسمي أن تحصل على ما تريد لأنحاء منزلك، سواء كان غرفة النوم، المطبخ أو حتى ديكورات المكاتب والحمامات، فإنها توفر كل الأذواق الحديثة والكلاسيكية، وذلك لكي تجذب الأذواق المختلفة، فلديها مجموعة مختلفة من الأثاث وفاخرة من التصميمات الحديثة وتشطيباتها عالية الجودة.

فإن رغبت في الشراء من هومز ار اس والتمتع بكوبون خصم بقيمة 10% بإمكانك استخدام كود (HR8) وفي سطورنا التالية نتناول كيفية استخدامه بشكل صحيح والتمتع بالعروض المُميزة على الموقع.

الجدير بالتنويه هنا أنه في حال حصولك على كود خصم هومز آر اس (HR8) فإنه يمكنك التمتع بذلك الخصم عدة مرات على الموقع، على مشتريات مختلفة، فلن يتم رفض الكوبون أو طلب آخر، ولكن يجب فقط اتباع الشروط والأحكام الخاصة بالموقع وعدم إساءة استخدامه.

كيفية استخدام كود خصم هومز ار اس

يتيح لك موقع هومز ار اس إمكانية استخدام اكواد الخصم بشكل بسيط دون الحاجة إلى اتباع خطوات كثيرة، وفيما يلي نتناول تلك الخطوات بالترتيب للتمتع بالخصم على المنتجات:

  1. قم بالدخول إلى الموقع الرسمي لهومز آر اس.
  2. عليك اختيار القسم الذي تريد التسوق من خلاله.
  3. في حال اختيار منتج قم بالنقر على إضافة إلى عربة التسوق.
  4. يمكنك أن تختار عدة منتجات والحصول على خصم على القيمة الإجمالية.
  5. ادخل إلى عربة التسوق من أعلى الصفحة الرئيسية للموقع.
  6. قم بكتابة كود خصم هومز آر اس 10% (HR8) في الخانة المخصصة له، وانقر على زر تطبيق الكود.
  7. سيتم الحصول على الخصم على القيمة الإجمالية للمشتريات مباشرةً بعد إدخال الكود.

سياسة الشحن موقع هومز ار اس 

مما يجعل من موقع هومز ار اس ناجح هو وجود طرق للشحن مختلفة وكذلك فإن رسوم الشحن تكون مناسبة مع كل العملاء، ففيما يلي نتناول تلك الرسوم وجدول الشحن:

  • التسليم للمنتجات الصغيرة الحجم بأقل من 200 درهم، يتم شحنها مقابل 20 درهم إماراتي داخل حدود المدينة، أما في حال كان في مناطق خارج حدود المدينة فإن رسوم الشحن تكون 10 درهم.
  • بالنسبة للمنتجات السائبة فإن التسليم داخل المدينة لمشتريات أقل من 1000 درهم تكون 150 درهم إماراتي، أما في خارج المدينة فإنه يكون حر، ويتم تحديده وفقًا لعدة عوامل، لكن استعمال كود خصم هومز ار اس 10% (HR8) يقلل من التكلفة الكلية.

تعليمات الدفع والاستلام من هومز آر اس 

هناك بعض التعليمات المهمة التي يجب على كل عميل أن ينتبه لها في حال الرغبة للشراء من هومز آر اس، والتي تُمكنك من إتمام عملية الشراء بشكل سهل ومُريح، ونتناول تلك التعليمات في السطور التالية:

  • في حال لم يتم استلام المنتج في خلال 15 يومًا يكون للعميل الحق أن يقوم بإلغاء طلبه، وسيتم إصدار استرداد.
  • يتوفر الدفع عند الاستلام ولكن تخضع لرسوم الخدمة.
  • يجب أن يتم التسليم للمنتجات السائبة على الأرض، وقد يكون هناك مباني لا يوجد بها مصاعد وهو ما يتطلب فرض رسوم خدمة إضافية من أجل أعمال المناولة والنقل.
  • فريق التوصيل الداخلي يوفر إمكانية التركيب والتجميع للمنتجات المطلوبة في حال زادت  عن 1000 درهم إماراتي.
  • يُمكن استعمال أكواد الخصومات واستغلال كافة العروض التي يوفرها الموقع، مثل كود (HR8)، الأمر الذي يوفر مبالغ طائلة في حال الشراء الدوري من الموقع.

كم مدة التوصيل من هومز آر اس

يرجى العلم أنه في حال الطلب من هومز آر اس فإنك تحصل على المنتجات بشكل سهل في خلال 3 – 5 أيام في حال كان الطلب من داخل حدود المدينة، أما في حال كان بالمناطق النائية فإنه يتم التوفير حسب للشحن حسب وسائل النقل المتاحة.

كما أن التوصيل يكون مجانيّ في حال شراء منتجات بحد أدنى 1000 درهم بالنسبة للأثاث، و250 درهم لأي من الإكسسوارات المنزلية، بينما للمشتريات التي تقل عن 1000 درهم فإن رسوم الشحن تكون 150 درهم فقط.

سياسة الاستبدال والإرجاع لمنتجات هومز آر اس

في حال الرغبة لأن يتم إرجاع المنتج بعد استلامه من خدمة توصيل هومز آر اس فإنه يجب الإبلاغ في غضون 14 يومًا من وقت التسليم، على شرط أن يتم الإرجاع بالعبوة الأصلية للمنتج، وأن يتوافق مع الشروط الخاصة بسياسة الإرجاع.

مع العلم أنه لا يتم استبدال أو إرجاع المنتجات في حال وجود عيب بها، ويجب توافر الإيصال الأصلي، ويتم رفض أي من المنتجات في حال عدم وجود تلك الشروط، ذلك بجانب أن تكون سليمة وخالية من التلف، ويتطلب الأمر حوالي 2 – 3 أسابيع من أجل الاستلام للمنتج أو معرفة حالة الطلب.

طريقة الدفع عبر هومز آر اس

يجب العلم أن هومز آر اس يتيح إمكانية الدفع بعدة وسائل ممكنة عبر الموقع، وهو ما يتيح للعملاء إمكانية التمتع بكود خصم هومز آر اس بشكل سريع وبسيط حسب إمكانيات كل فرد، وتتمثل الوسائل المتاحة فيما يلي:

  • بطاقات الفيزا أو الماستر كارد.
  • إمكانية الدفع نقدًا في حال تخطت الطلبات 1000 درهم.
  • يمكن الشراء من خلال بطاقات الهدايا عبر المنصة.
  • قبل السداد يُمكن استعمال كود الخصم (HR8) للحصول على خصمٍ فوري يبلغ 10% من إجمالي التكلفة.

يجب التنويه أنه في حال الطلب من الموقع بأكثر من 1000 درهم ففي تلك الحالة يمكن الحصول على الشحن مقابل الدفع نقدًا، ويتم إضافة 10 درهم رسوم خدمة التوصيل. 

هل يمكن إلغاء الطلب عبر هومز آر اس

إن الطلب عبر هومز آر اس يمكن إلغاؤه في حال لم يتم التسليم بعد، وهو ما يكون بشكل مباشر من خلال المنصة الرسمية، والجدير بالذكر أنه يكون هناك وقت معين يتم فيه الاستلام، وهو ما يمكنك معرفته من خلال البريد الإلكتروني الخاص بك، وفي حال كان لديك أي من التحديثات العاجلة لطلبك برجاء التواصل مع خدمة العملاء أو فريق الدعم الفني الخاص بالموقع.

لكن يجب التنويه أن هناك بعض المنتجات التي لا يمكن إلغاؤها، وهي ما تكون مدرجة ضمن قائمة لا يمكن إرجاعها، وفي حالة الإرجاع بدلًا من الإلغاء يتم استرداد المبلغ المدفوع كاملًا.

ذلك حسب طريقة الدفع التي قد تم بها الطلب، وفي حال ما تم استعمال كود خصم هومز ار اس (HR8) أو غيره من الاكواد يتم رد المبلغ المدفوع من قبل العميل بعد الخصم.

هل يمكن التقسيط من هومز آر اس

يجب العلم أنه لا يمكن التقسيط من خلال هومز آر اس تلك الآونة عبر الإنترنت، فهي من الخدمات التي لم يتم توفيرها بعد، ولكن في حال الحاجة إلى التقسيط فيمكن التواصل مع البنك الذي تتعامل معه من أجل إتمام عملية التقسيط أو السؤال إن كانت متاحة أم لا.

كيفية تتبع الطلب عبر هومز آر اس

إن كنت بحاجة إلى تتبع حالة الطلب الخاصة بعد إتمام الطلب، فإنك تكون بحاجة إلى التواصل مع خدمة الدعم الفني الخاصة بالموقع، وذلك عبر البريد الإلكتروني أو رقم الرد السريع، فتلك هي الوسائل المتاحة حاليًا ولا يوجد أي من الطرق الأخرى الإلكترونية بعد.

خصم هومز آر اس لأول استخدام

إن كود خصم هومز آر اس 10% (HR8) يمكنك الحصول على 5% أخرى فوقه في حال قد تم إنشاء حساب عبر الموقع الرسمي للمرة الأولى، وكذلك بإمكانك الحصول على  الشحن المجاني لكل الطلبات التي تكون فوق 200 درهم، ونتناول خطوات إنشاء حساب عبر السطور التالية:

  1. ادخل إلى موقع هومز آر اس.
  2. قم بالنقر على زر تسجيل الظاهر أعلى الصفحة الرسمية.
  3. بإمكانك اختيار التسجيل بواسطة الجيميل أو الفيس بوك.
  4. قم بكتابة الاسم الأول والأخير.
  5. كتب عنوان البريد الإلكتروني.
  6. أدخل رقم الهاتف.
  7. اكتب كلمة المرور.
  8. أكد كلمة المرور.
  9. انقر على زر أرسل لي العروض عبر البريد لكي تتلقى كل جديد وتستمتع بالخصومات.
  10. اضغط على زر اشتراك.
  11. استمتع بمُنتجات هومز ار اس، واستعمل كود (HR8) الذي يُعطيك خصم فوري يبلغ 10% على كافة منتجات الموقع.

أعلى فئات منتجات هومز آر اس 

يتيح موقع هومز آر اس العديد من الاختيارات والكثير من الاحتياجات المنزلية التي قد ترغب في شرائها منهم، وتتمثل أبرز الفئات المتاحة حاليًا فيما يلي، وكلها يمكن استخدام كود خصم هومز آر اس  فيها:

  • الأثاث: غرف النوم، مكتب البيت، تناول الطعام، معيشة، فخم وترف، منزل جونيور.
  • الديكور: الإضاءة، الإكسسوارات المنزلية، معطر المنزل، الوسائد والأغلفة، الفراش، ديكور الحوائط، الحديقة، المرايا والستائر بجانب أغطية الأرض.
  • الحمام: تخزين الحمام، ملحقات التنظيف، المناشف، المغسلة، حمام الأطفال، ماتس الحمام، الستائر والقضبان الخاصة بالاستحمام.
  • المطبخ: أدوات المطبخ، أدوات التقديم، أدوات خشبية، أدوات الشرب، المعادن، أدوات الطعام، أساسيات المنفعة، التخزين، الكيدزوير، تجهيزات المطبخ وعربات المطبخ.

وجب التنويه إلى كون كود الخصم (HR8) يُمكنك من الحُصول على خصم يبلغ 10% على كافة المُنتجات المذكورة أعلاه، وهو كود يُمكن استعماله عدد لا نهائي من المرات، ليمنحك نفس نسبة الخصم مع كُل عملية شراء.

خصومات هومز آر اس 1578

يتيح موقع هومز آر اس حاليًا عرض مُذهل بخصم على أغلب المنتجات المتوفرة في الأثاث المنزلي، حيث يقدم نسب متفاوتة ومختلفة من الخصومات على المبلغ الإجمالي من المشتريات، والجدير بالذكر أن ذلك الخصم يُطبق على كل منتج في ذلك القسم.

الموقع يتيح عدد هائل من الخصومات حاليًا على كل من منتجات أقسامه، ونتناول نسب تلك الخصومات في السطور التالية:

  • المعيشة: 40 – 70%.
  • غرف النوم: 40 – 70%.
  • غرف الطعام: 30 – 70%.
  • المرايا: 50 – 70%.
  • جونيور هوم: 30 – 70%.
  • الديكور: 30 – 70%.
  • أثاث الحدائق: 30 – 70%.

استعمال كود خصم هومز ار اس (HR8) يزيد من مقدار الخصم والتخفيض المذكور أعلاه بنسبة 10%، ما يتعين على إثره الحُصول على مُنتجاتٍ عالية الجودة بسعرٍ زهيد، لذا تُعتبر فُرصة لا بُدَّ من اغتنامها.

إن هومز آر اس من المواقع التي تجد بها كل ربة منزل ما تحتاجه بشكل سهل، بل وتتمتع بالشحن والتوصيل السريع والمجاني أحيانًا، وهو ما يوفر عليها الكثير وتجنب عبء التسوق، ولكن يجب اتباع الشروط والأحكام الخاصة بالاستلام والشحن وحتى العروض والخصومات، واستعمال كود (HR8) المُقدم من موقع كوبوناتي يمنحك أقصى فائدة.

كود خصم هومز ار اس 10% Homes R Us (HR8)
كود خصم هومز ار اس 10% Homes R Us (HR8)
نتطلع لمعرفة رأيك

      اكتب تعليق

      كوبوناتي COPONATY

      موقع كوبوناتي هو موقع متخصص في توفير اكواد خصم المتاجر الكبرى لجميع العملاء من دول مختلفة. نقوم بعمل افضل الصفقات مع مختلف المتاجر المحلية والعالمية لنزودك لك أكبر عدد من اكواد وكوبونات الخصم التي تمكنك من التسوق بحرية اكبر وتوفير أكثر
      كوبوناتي يتمنى لك تسوق ممتع

      كوبونات السعودية
      كوبونات الامارات
      كوبونات الكويت
      كوبونات الاردن
      كوبونات مصر
      Coponaty | كوبوناتي
      Logo
      Compare items
      • Total (0)
      Compare
      0